Wednesday, March 18, 2015

الداخلية: اتصلنا بطارق المطيري ورفض الحضور


أصدرت وزارة الداخلية بياناً بشأن القبض على رئيس حركة حدم طارق المطيري فجر اليوم نص على: "قمنا بإلقاء القبض على طارق المطيري بعد الاتصال عليه ورفضه الحضور تنفيذاً لأمر النيابة بسبب شكوى مقدمه من سفارة السعودية".
تعليقاً على حبس الناشط طارق المطيري قال المحامي حسين العبدالله عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "وفق مصادر قانونية فإن الناشط طارق المطيري موجود حاليا في أمن الدولة التي ضبطته تنفيذا لأمر النيابة بناء على شكوى أقامتها ضده السفارة السعودية" . 
وأضاف العبدالله ستحقق النيابة العامة اليوم مع طارق المطيري وفق شكوى السفارة السعودية نتيجة تغريدات قام بكتابتها في تويتر اعتبرتها السعودية مسيئة لها.
يذكر أن الناشط طارق المطيري اعتقل فجر اليوم


No comments:

Post a Comment