أمر اللواء مجدى عبدالعال، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة المصرية ، اليوم، بطرد جميع الصحفيين والمصورين المتواجدين في مكان انفجار البرجين الرئيسيين لتغذية مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية بعد انفجار في ابراج الضغط العالي، تسبب في توقف بث بعض القنوات التلفزيونية.
كما ألقت قوات الأمن المتواجدة القبض على اثنين من مراسلي احدى القنوات الفضائية الكويتية، وأمر اللواء عبدالعال باحتجازهما، ونقلهما إلى قسم أول أكتوبر، متهمًا إياهما بالتصوير والعمل لصالح قناة «الجزيرة»، وهو ما نفاه المراسلان اللذان أكدّا على عملهما بناءً على تصريح من وزارة الداخلية بحسب المصري اليوم.

No comments:
Post a Comment