Friday, February 27, 2015

إقتراح بتسمية شارع دمشق بأسم الشرطي الخلوق محمد بلال

تقديرا للشرطي محمد بلال وتثمينا لدوره وإشادة بعمله اقترح السيد صلاح العلاج تسمية شارع دمشق باسمه حيث قال :" يقول الله تعالى في محكم التنزيل " ولا تنسوا الفضل بينكم "وفي هذا الوطن العزيز رجالات أخلصوا لعملهم فأخلص لهم الوطن ورجال أحبوا الناس فحبب الله قلوب الناس فيهم ولهم فضل كبير حقا علينا أن نذكره وان نذكر به ومن هؤلاء الشرطي القدير محمد بلال منصور شرطي المرور الذي يعرفه كل الكويتيين لا سيما مرتادو شارع دمشق الذي قضى به وقتا ليس بالقصير وبه وفيه ظهر اسمه ولمع نجمه كأحد أبرز رجالات السلك الشرطي واقربهم إلى الناس عملا وتعاملا".

وأضاف " من حق كل مخلص أن يرى تقديرا شعبيا ورسميا يليق به وإلا فكيف نميز المخلصين من غيرهم ومحمد بلال لا تكفيه الإشادة والتقدير فحسب بل يجب أن يخلد اسمه ويبقى امام كل الكويتيين والمقيمين ليعرفوا قيمة أن يخلص الرجل لوطنه ومعنى أن يلقى هذا الإخلاص من الوطن التقييم والتقدير وهو أمر ولا شك يبعث على الفخر والحماسة ويعد مثلا وقدوة يحتذى بهما على مر الايام".

وتابع " لذا أقترح أن يسمى شارع دمشق باسم هذا الرجل "محمد بلال" وهو الشارع الذي عرفناه فيه رجل مرور نشيط خلوق ودود وقريب من الناس والذي يشهد له كل قدم منه باخلاصه وحرصه على عمله وكذلك حرصه على سلامة مرتادي الشارع حتى وإن عرض نفسه وحياته في سبيل ذلك للخطر".

وختم " هذا ديدننا ... وهذا رأينا ورؤيتنا ... ان يعطى الحق لأهله وأن يشكر الناس على ما قدموا من صالح وصالحات فشكر الناس من شكر الله وهذا ليس لمحمد بلال فقط.. بل لكل مخلص مجد مجتهد أصيل يقدر قيمة هذا الوطن ويحرص على خدمته في أي واقع وموقع . "

No comments:

Post a Comment