Thursday, March 19, 2015

الكويت تفوز بأربعة مراكز متقدمة في جائزة حمدان آل مكتوم


قال وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الاثري ان فوز دولة الكويت باربعة مراكز متقدمة بشهادة المنظمات الاقليمية والعربية من خلال منافسات جائزة حمدان بن راشد ال مكتوم للاداء التعليمي المتميز للدورة السابعة عشر (2014/2015) يؤكد دورها التربوي الريادي.

وقال الدكتور الاثري في تصريح صحافي اليوم بهذه المناسبة ان الفوز بفئة الطالب المتميز والمعلم المتميز والمدرسة والادارة المدرسية المتميزة يعكس دور الوزارة التربوي والعلمي والفرق التربوية المشاركة بفروع الجائزة من خلال المتابعة وتوفير سبل النجاح في هذه المنافسة التعليمية التي وفرت مساحة من الارتقاء التعليمي لتحقق هذا الفوز.

واضاف ان هذا الفوز يؤكد دور الكويت الريادي في التعليم ومكانة وزارة التربية في تحقيق موقع متميز في هذه المسابقة المهمة حيث استطاعت الجائزة خلق فضاء شاسع من التنافس التربوي الهادف يحقق تنوعا تعليميا متميزا.

واشار الى ان هذه الجائزة تساهم بالارتقاء بالمستويات التربوية وفق أسس الاستعداد المثمر الذي قامت به الفرق المشاركة ومن خلال اكتساب الخبرات وتبادلها في الدول العربية على وجه العموم ودولنا الخليجية على وجه الخصوص مشيدا بجهود منسق الجائزة المدير العام لمنطقة العاصمة التعليمية ورؤساء وأعضاء الفرق في الوزارة.

واوضح الاثري انه هنأ الفائزين على هذا الانجاز معربا عن سعادته وفخره بما تم تحقيقه.

وذكر أن القائمة شملت فوز الطالبة ألماس عيد الفضلي في فئة الطالب المتميز وفوز المعلمة وضحة حمود العجمي في فئة المعلم المتميز فيما فازت عن فئة المدرسة والادارة المدرسية المتميزة مدرستان هما مدرسة عبدالعزيز حسين المتوسطة للبنين بمنطقة العاصمة التعليمية ومدرسة المرقاب المتوسطة للبنات في منطقة الفروانية التعليمية.

ومن جانبه قال منسق الجائزة والمدير العام لمنطقة العاصمة التعليمية ناجي الزامل في تصريح مماثل ان الوزارة رفعت رصيدها في حصد اربعة مراكز بعد أن توسعت في اعداد المشاركين نظير الاقبال المتزايد للمشاركة في منافسة الجائزة.

وأعرب الزامل عن سعادته بالفوز الذي يضاف الى سجلات النجاح والتميز لمسيرة الكويت في فروع هذه الجائزة التربوية المهمة.

No comments:

Post a Comment