Thursday, March 19, 2015

تعاون مشترك بين الجيش الكويتي والهندي


بحث رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر والملحق العسكري لدى سفارة جمهورية الهند لدى الرياض العقيد غوربال سينغ اهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي اليوم ان الفريق الخضر استقبل العقيد غوربال الذي يزور البلاد حاليا وتمت مناقشة اهم الأمور والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الفريق الخضر خلال اللقاء بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وحرصهما على تعزيزها وتطويرها.
وحضر اللقاء معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن أحمد العميري.


No comments:

Post a Comment