Thursday, March 19, 2015

الصحة تؤكد إفتتاح مستشفى جابر العام المقبل


كشف وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية د. قيس الدويري عن الانتهاء من اعمال الانشاء في مستشفى جابر نهاية العام الجاري (2015)، وبدء التشغيل الفعلي للمستشفى بداية عام( 2016 )، لافتا انه يضم 1200 سرير ما يعني انه بحاجة الى اعداد كبيرة من الكوادر الفنية والطبية والتمريضية ايضا، وهو ما تسعى الوزارة الى تجهيزه في الوقت الحالي.

 كما اكد الدويري في تصريح صحافي على هامش حفل تكريم العاملين في منطقة العاصمة الطبية وجود نقص في أعداد الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفيات ومراكز وزارة الصحة المختلفة، لافتا الى ان الوزارة تعمل على سد النقص ودعم كافة القطاعات لتقديم خدمات طبية على اعلى مستوى.

No comments:

Post a Comment