قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء
الشيخ محمد العبدالله: حساباتي في السوشل ميديا شخصية وليست رسمية وبناء عليه
اختار ما أعرضه فيها، واشارك من يتابعني.
وأضاف الوزير العبدالله: اخبار استقالة الحكومة لم اسمع بها .. وشخصيا ليس لدي اي
نية في تقديم استقالتي.
No comments:
Post a Comment