Thursday, March 19, 2015

محمد العبدالله : ليس لدى النية لتقديم إستقالتي


قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله: حساباتي في السوشل ميديا شخصية وليست رسمية وبناء عليه اختار ما أعرضه فيها، واشارك من يتابعني.

وأضاف الوزير العبدالله: اخبار استقالة الحكومة لم اسمع بها .. وشخصيا ليس لدي اي نية في تقديم استقالتي.

No comments:

Post a Comment