Saturday, August 15, 2015

الحرس الوطني: دفع عجلة تحديث التسليح


أكد قائد الحماية والتعزيز في الحرس الوطني اللواء الركن فالح شجاع فالح اهتمام القيادة العليا للحرس الوطني بدفع عجلة التحديث في التسليح والتدريب ومواكبة المستجدات في المؤسسات العسكرية المتطورة. جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها قائد الحماية والتعزيز لألوية الحماية والأمن الداخلي والتعزيز ، إضافة إلى الشرطة العسكرية والإسناد القتالي.
وشدد اللواء الركن فالح شجاع على الارتقاء بالوحدات استراتيجيا وعسكريا بعد رفع العمل إلى مستوى لواء في الهيكل الجديد للحرس الوطني وذلك من خلال توفير الاحتياجات والمتطلبات اللازمة من دورات تدريبية وتمارين مشتركة مع القوات الشقيقة والصديقة وتحديث الآليات وصقل خبرات المنتسبين.
واستمع قائد الحماية والتعزيز إلى إيجازات عن تنظيم الألوية والأفرع والمهام الموكلة لها ، والاحتياجات المطلوبة من أمور فنية وتدريبية ، والعقبات التي تواجهها والتي يجري العمل على تذليلها لضمان التنفيذ الفاعل لمختلف المهام العسكرية والأمنية.
وفي ختام جولته حث قائد الحماية والتعزيز الضباط على مضاعفة الجهود وأن يكونوا نموذجاً يقتدى به في الانضباط وحسن التعامل واحترام الأنظمة والقوانين واللوائح ، حتى تتحقق الأهداف المنشودة في التطوير ومن ثم حفظ الأمن والاستقرار بالتعاون مع زملاء السلاح في الجيش والشرطة.
كان في استقبال قائد الحماية والتعزيز ، آمر لواء الأمن الداخلي المقدم الركن يوسف محمد يوسف ، وآمر لواء التعزيز المقدم الركن راشد فهد سالم ، ومساعد لواء التعزيز المقدم الركن صالح مفلح غنيم ، ومساعد آمر لواء الحماية المقدم الركن محسن علي حماد ، وركن أول عمليات وتدريب الإسناد القتالي المقدم مهندس فاضل عباس علي.

No comments:

Post a Comment