Saturday, May 30, 2015

الجيران: الهجوم الاستباقي قبل الانتهاء من تقرير لجنة التحقيق في «الحيازات» لا يخدم الإصلاح


ابدى النائب الدكتور عبدالرحمن الجيران إستغرابه الشديد من الهجوم قبل الانتهاء من تقرير لجنة التحقيق في الحيازات الزراعيه من خلال تصريحات بعض النواب التي لاتخدم الاصلاح في هيئة الزراعه ،
لافتاً الى عدد من الانجازات التي حققها الوزير العمير في قطاع البيئه والزراعه وحديثاً في النفط ، حيث بدأ تقلص سلطة المتنفذين واصحاب المصالح الجاثمين على هذه القطاعات ردحاً من الزمن.
ودعا الجيران جميع النواب ومن لديه ادلّه على تجاوزات وحيازات لمتنفذين الى مناقشتها تحت قبة عبدالله السالم وليس عبر الإعلام وفي حال استمرار الخلاف فالمجلس له كامل الحق في الفصل بهذا الخلاف وليس لدينا مانخفيه او نخاف منه.
وشدد الجيران على ان الوزير العمير مادخل الحكومه إلاّ بنية المساهمه بدفع عملية الاصلاح التي دعا اليها صاحب السمو حفظه الله بنطقه السامي ، والاصلاح لايأتي جُملةً واحده ، كما ان سبيل الاصلاح هو التفاهم وتطبيق القانون وليس التصعيد الغير مبرر، وخاصةً اذا علمنا ان التجاوزات التي ثار حولها الجدل لايتحمل وزرها العمير لانها وُزعت وهو خارج المسؤليه وتسلّم الحقيبه.
وثمّن الدكتور الجيران عالياً توجيهات صاحب السمو وعزمه على تطبيق القانون على الكبير قبل الصغير والقريب قبل البعيد والمسئول قبل المواطن وتأكيده حفظه الله باستمرار على تقديم الصالح العام على الخاص .

No comments:

Post a Comment