Wednesday, June 24, 2015

الجيش المصري يدك بؤرًا إرهابية بشمال سيناء


واصل رجال القوات المسلحة ضرباتهم الاستباقية للعناصر والبؤر الإرهابية، حيث تمكنت قوات قطاع تأمين شمال سيناء من استهداف ثلاثة مقرات للعناصر الإرهابية بعد ورود معلومات مؤكدة تفيد بتجمع عدد من الإرهابيين في المقرات المذكورة بمناطق (العبيدات، الشدايدة، الخروبة) بمركز ومدينة الشيخ زويد (شمال سيناء) استعدادًا لمهاجمة عدد من كمائن القوات المسلحة.
وقال العميد محمد سمير، المتحدث العسكري الرسمي، إن الضربات المركزة أسفرت عن تدمير المقرات الثلاثة ومنطقة تجمع خاصة بالعناصر الإرهابية ومقتل 22 فردا إرهابيا.
كما تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط كمية من الأسلحة والذخيرة (46 بندقية آلية - RBG - مسدس عيار 9 ملم - 16150 طلقة من أعيرة مختلفة) بمدينة رفح، حيث كانت في طريقها للعناصر الإرهابية.
ويشن الجيش والشرطة حملات أمنية موسعة في شمال سيناء لبسط سيطرتهما على المحافظة الحدودية، التي تتمركز فيها تنظيمات متشددة دأبت على استهداف عناصر الجيش والشرطة خلال السنوات الماضية، لكن نشاطها تزايد في أعقاب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، حيث شهدت مدن العريش ورفح والشيخ زويد عمليات إرهابية كبرى قتل خلالها العشرات من عناصر الجيش والشرطة.

No comments:

Post a Comment