Sunday, July 12, 2015

التربية : تشكيل فريق عمل بادارة المشاريع لتطوير التعليم



قرَّر وكيل وزارة التربية د. هيثم الاثري تشكيل فريق عمل وحدة ادارة المشاريع ضمن البرنامج المتكامل لتطوير التعليم، برئاسة كبير المحللين الإحصائيين في ادارة التخطيط وضحى الظفيري وعضوية اختصاصيتي تحليل احصاء في إدارة التخطيط عبير علي الفيلي ومنى يوسف ملا يوسف، والمستشار في المركز الوطني لتطوير التعليم سارة بورتمان، ومنسق إداري معاملات في المركز الوطني لتطوير التعليم ايمان العلي، ومنسق إداري في إدارة التخطيط زينب أحمد عبدالله.
وحدد القرار اختصاصات الفريق في إعداد خطة لإدارة ومتابعة مشاريع البرنامج المتكامل لتطوير التعليم، والتنسيق مع القائمين على مشاريع البرنامج المتكامل لتطوير التعليم لإنجازها، متابعة ورصد سير العمل مع مديري ومنسقي مشاريع البرنامج المتكامل لتطوير التعليم والرد على كل استفسارات قطاعات الوزارة، توثيق وتجميع وتفريغ بيانات المؤشرات في قاعدة البيانات الخاصة بذلك.
كما يختص الفريق باستخلاص النتائج وإعداد تقرير دوري حول مؤشرات الأداء لتقييم سير العمل في مشاريع البرنامج المتكامل لتطوير التعليم، والتنسيق مع فريق المتابعة الفنية لبرنامج عمل الحكومة في ادارة التخطيط لتزويد نظام المتابعة الآلي بالبيانات والمؤشرات بصفة دورية، ومتابعة اعمال اللجان الفرعية المساندة لفرق العمل التابعة لمشاريع البرنامج المتكامل لتطوير التعليم وفق المهام الموكلة اليها.

No comments:

Post a Comment