Saturday, July 25, 2015

الكويت تستضيف أول منصة خليجية متخصصة بمجال التداول


تستضيف دولة الكويت الملتقى الخليجي الأول للمتداولين في الثامن من ديسمبر المقبل بدعم من هيئة أسواق المال الكويتية ويعد أول منصة خليجية متخصصة بمجال التداول تجمع الخبراء والمستثمرين.
وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى والخبير الاقتصادي في أسواق المال عدنان الدليمي في تصريح صحافي اليوم إن الملتقى الذي ينظمه معهد إنفورميشن أيج للتدريب الأهلي بالتعاون مع شركة (ميتاستوك) العالمية يهدف إلى توعية وتدريب المتداولين على أسس التداول السليمة والمضاربة الفعالة في الأسواق المالية بغية إتقان عملية اتخاذ قرار الدخول والخروج واقتناص الفرص الجيدة في حركة الأسواق.
وأضاف الدليمي أن الملتقى سيتناول أيضا موضوع التداول في البورصات الإقليمية والعالمية مما يشكل فرصة للتلاقي بين المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية بكل خبراتهم وتجاربهم وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من الخبراء في هذا المجال.
وذكر أن الملتقى الذي يستمر يومين يمثل أيضا فرصة للتعرف على أفضل الأدوات المطلوبة لتحليل الأسواق وإتخاذ قرارات التداول بهدف تحقيق النتائج المرجوة ويتولى تنظيمه وإدارته فريق عمل من خبراء معروفين بين الأوساط المعنية لاسيما في مجال تقنية المعلومات وتطوير برمجيات التحليل والتداول.
ولفت إلى أن الملتقى سيتخلله عدد من المحاضرات والورش التدريبية من المهتمين سواء المتداولون أو موظفو شركات الوساطة والاستثمار وغيرهم وفي نهاية الفعاليات يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من معهد إنفورميشن أيج.
وأوضح أن برنامج عمل الملتقى يضم 10 ورش عمل تدريبية تتناول مختلف جوانب تداول الأسهم والعملات والمشتقات في البورصات المحلية والإقليمية والعالمية.
وقال الدليمي إن الشريحة المستهدفة للمشاركة في الملتقى تتمثل في المتداولين بجميع مستوياتهم الفنية سواء المبتدئ والمتوسط والمتقدم في منطقة الخليج.
وبين أن ورش التدريب تقدمها نخبة مختارة من خبراء التداول المحليين والعالميين بمجالات الأسهم والعملات والمعادن والسلع و المشتقات المالية.

No comments:

Post a Comment