Saturday, July 25, 2015

إلغاء دورة الظفرة الإماراتي يضع الملكي الكويتي في ورطة


تسبب إلغاء دورة الظفرة الإماراتي والتي كانت مقررة في ابو ظبي منتصف اغسطس المقبل بمشاركة القادسية الكويتي في ارباك فترة إعداد الاصفر استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، والتي يستهلها بمواجهة الجيش السوري في الخامس والعشرين من الشهر المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم. 
وتلقى القادسية كتابا من الظفرة الإماراتي يفيد بإلغاء الدورة الودية لظروف وصفها النادي الإماراتي بالخارجة عن ارادته، ومن المقرر ان يمدد القادسية الكويتي فترة الإعداد المقررة في الإمارات مطلع الشهر المقبل مع زيادة عدد المبارايات الودية، لتعويض إلغاء الدورة الودية. 
وحدد الأصفر مواجهة ودية مع نظيره السعودي في الإمارات، وسيعمل الجهاز الاداري على زيادة هذه المواجهات الودية في الإمارات، او البحث عن بدائل اخرى حسب الاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب راشد بديح. 
جدير بالذكر ان القادسية يحمل لقب كاس الاتحاد الاسيوي، ويسعى للحفاظ على هذا اللقب، الى جانب استعادة لقب الدوري الكويتي الذي فقده لمصلحة الكويت الكويتي. 
من جهة اخرى أنهت ادارة القادسية أوراق دخول المحترف الغيني سيدوبا الى الكويت حيث سينضم اللاعب كثالث اللاعبين المحترفين في الفريق. 
وكان الملكي الكويتي نجح في تجديد عقد الغاني رشيد سوماليا، وتعاقد ايضا مع الكونجولي دوريس سالومو والذي احرز من هداف الدوري السعودي.

No comments:

Post a Comment