Tuesday, April 21, 2015

ميسي ورونالدو .. وجولة من الصراع الأزلي في دوري أبطال أوروبا علي الرقم القياسي


يدخل ميسي ورونالدو الجولة الجديدة من دوري الأبطال على أمل تعزيز رقمهما القياسي ، ويملك الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو 75 هدفاً في دوري أبطال أوروبا كأفضل هدافين في المسابقة منذ انطلاقتها، وهما على موعدٍ مهمٍ الثلاثاء اليوم  وغدا الأربعاء كي يتفوق أحدهما على الآخر.
ويستضيف برشلونة منافسه باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في مواجهة العودة اليوم الثلاثاء، وهو مسلح بفوزٍ مميز في لقاء الذهاب 3-1 مما سهّل مهمته كثيراً في ضمان مقعده بنصف النهائي، وهذه النتيجة قد تمنح ميسي مساندة كبيرة من الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار كي يصل إلى الهدف السادس والسبعين على الأقل.
فيما يدخل ريال مدريد لقاء ضيفه أتلتيكو مدريد وهو يعوّل بشكلٍ شبه كامل على أداءٍ مميزٍ من نجمه الأول رونالدو، ذلك لأنّ قائمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي تعاني من الكثير من الغيابات أهمها الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو والويلزي غاريث بايل.
ومن المؤكد أن ضمان برشلونة لمقعد في نصف نهائي البطولة يبقى هدفاً أهم من تسجيل ميسي ورونالدو لهدفٍ جديد لا يغني ولا يثمن من جوع، ذلك لأنّ فشل أيّ من الفريقين في العبور للدور القادم، يعني الحرمان من مشاهدة أيّ من النجمين التاريخين حتى الموسم القادم.

No comments:

Post a Comment