Wednesday, April 29, 2015

منتخب التايكوندو الكويتي يطمح للمحافظة على تألقه في بطولة الخليج في الشارقة


يشارك المنتخب الكويتي للتايكوندو في بطولة الخليج السادسة للشباب والخامسة للناشئين التي تنطلق منافساتها غدا في إمارة الشارقة وتستمر ثلاثة أيام.
وقال عضو الاتحاد الكويتي للتايكوندو ورئيس الوفد المشارك في البطولة ممدوح العنزي اليوم إن المنتخب الكويتي يطمح إلى المحافظة على تألقه في البطولات الخليجية التي احتكر ألقابها السابقة والمنافسة بقوة على لقب هذه البطولة واكتساح المركز الاول في أغلب مسابقاتها.
وأضاف العنزي الذي يشغل أيضا منصب رئيس لجنة التدريب في الاتحاد أن المنتخب الكويتي استعد للبطولة من خلال معسكر داخلي تضمن التدريبات اليومية لافتا إلى أن تزامن موعد البطولة مع الاختبارات الدراسية للاعبين حال دون تنظيم معسكر خارجي لها.
وأكد أهمية البطولات الخليجية ودورها في تطور مستويات لاعبي دول مجلس التعاون من خلال الاحتكاك وكسب الخبرة إضافة إلى توثيق عرى التواصل والتعارف بين الوفود الخليجية.
وذكر أن الوفد الكويتي يضم إضافة إليه المدربين الوطنيين عقيل السيافي (منتخب الشباب) ومنيف الديحاني (منتخب الناشئين) إلى جانب 20 لاعبا متمنيا التوفيق لهم وتحقيق الميداليات والمراكز المتقدمة في هذا العرس الرياضي الخليجي للعبة. 

No comments:

Post a Comment